اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة الطفل المدلل
فاقد الشيء لايعطيه .
|
سيدي..وهل نفقد الامل في تغير واقعنا الإعلامي.معللين أنفسنا بالإستسلام للفشل وبأن فاقد الشي لا يعطيه.
سيدي.ماذا يفقد هذا الوزير حتى لا يعطينا إعلاما يواكب الاحداث المحلية ويبتعد عن العبطية وإستغباء المشاهد.
سيدي.هل ما يفتقده هذا الوزير هو الكرامه ام الموارد المادية أم الضوء الاخضر ام .....??
سيدي.تكثر الإسئلة ولا ريب.لتكون المحصلة أن كلمة فاقد الشي هي كلمة عامة من الصعب الإستدلال بها على شي معرف...فهلا عرفتنا بما قصدته بها بالتحديد???
سيدي..أشكر لك هذا المداخلة ولنا حوار...