الموضوع
:
صرخة من شرفاء الشعب إلى وزير إعلامنا الموقر ومدير تلفازه وإذاعته.
عرض المشاركة وحيدة
#
68
12/04/2004, 12:16 AM
حرمل الجبل
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 22/01/2004
الإقامة: عمان الغاليه
المشاركات: 165
قلما يصبح التلميذ خيرا من أستاذه ففي عرفنا العربي احترام المعلم واجب
،
هكذا مشى التلميذ على خطى أستاذه
،
وجميعهم ينهلون من مدرسه واحده ، وسلامي للتلميذ الوفي والأستاذ العبقري والمدرسة منارة العلم ومشعله .
حرمل الجبل
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة حرمل الجبل