الموضوع
:
صرخة من شرفاء الشعب إلى وزير إعلامنا الموقر ومدير تلفازه وإذاعته.
عرض المشاركة وحيدة
#
67
12/04/2004, 12:03 AM
بايع قت
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 23/09/2003
المشاركات: 170
انا حاط راسي في جونيه
خلهم يقطفووه مكي وربعه اذا قدروو
بايع قت
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بايع قت