الموضوع
:
صرخة من شرفاء الشعب إلى وزير إعلامنا الموقر ومدير تلفازه وإذاعته.
عرض المشاركة وحيدة
#
60
11/04/2004, 07:32 PM
راعي الضبعة
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 06/02/2003
الإقامة: نزوى
المشاركات: 93
عن يسمعك بس هذا الغفير ...عفوا
الوزير
راعي الضبعة
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم راعي الضبعة!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة راعي الضبعة