عرض المشاركة وحيدة
  #52  
قديم 11/04/2004, 04:16 AM
الصبر الصبر غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/05/2003
الإقامة: سطنة عمان
المشاركات: 336
اصلا من يفتح تلفاز عمان الا اذا تسمع مرسوم والا باقي البرامج كلها عبث بعقول المواطنين الناس في واد وتلفازنا في وادى اخر