الموضوع
:
صرخة من شرفاء الشعب إلى وزير إعلامنا الموقر ومدير تلفازه وإذاعته.
عرض المشاركة وحيدة
#
52
11/04/2004, 04:16 AM
الصبر
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 28/05/2003
الإقامة: سطنة عمان
المشاركات: 336
اصلا من يفتح تلفاز عمان الا اذا تسمع مرسوم والا باقي البرامج كلها عبث بعقول المواطنين الناس في واد وتلفازنا في وادى اخر
الصبر
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الصبر