|
تحية تقدير واجلال إلى قائد المعارضة على ما جاء به .. ولكن العيب ليس في مسؤولي دولتنا فقط وإنما في دول العالم العربي أجمع .. فهم ورغم الاحداث التي تجري في عراق الرشيد وأبناء الرباط في فلسطين لم يقم أي حاكم عربي ولو على أستحياء بتوجيه نقد أو إعتراض على السياسة الأمريكية المتصهينة في دولنا الإسلامية ، والله أن المجد يبنى بالعزة والكرامة أولا وليس بالتحضر الأجوف الذي نراه في أيامنا هذه الذي يدعون أنهم يحافظون عليه .. فأخواننا وأبنائنا يقتلون في العراق وفلسطين .. وقادتنا منقسمون على مكان إنعقاد القمة التي لا تغني ولا تسمن من جوع .. وأجزم كل الجزم أن ما يدور حول القمة هو إلهاء الشارع العربي والإسلامي وتشتيت إنتباهه عن القضية الأهم وهي إحتلال العراق وضرورة مقاومته . وإفلاس هؤلاء القادة عن تقديم إي شئ لإنقاذ ماء الوجه أمام شعوبهم ..
فتحية إلى الشعب العراقي المقاوم وتحية إلى أبناء الفلوجة والناصرية والجف والموصل والكوفة وتحيةإلى كل ذرة رمل من أرض العراق الطاهرة .. والله كم تمنيت أن أكون من أهل العراق .. فهؤلاء الرجال بحق .. ولو كان الشعب العراقي يرجوا في القادة العرب أمل .. فأن مصير العراق سيكون كمصير فلسطين .. فهذه فلسطين محتلة لأكثر من 50 سنة ولازال قادتنا ينادون ويسعون من أجل السلام .. فتحية إلى المقاومة العراقية شيعة وسنة وتركمان وأكراد إلى كل مخلص إلى وطنة فليس هنالك رجاء في قادتنا وإنما الرجاء في قوة عزيمتكم على دحر هؤلاء الغزاة الصهاينة والرجاء على أرض العراق الطيبة التي لا تخرج إلا طيبا فأتخنوا عدوكم وأرهبوه فهم جبناء يخافون الحجارة .
|