|
يعندم يرتبط صوتنا بالاعلام والمطالبه بتطويره فاولى بنا ان نطالب بوظائف لابنائنا واخواننا الطلبه الذين انهوووو دراستهم ولا يزالو يجلسون في بيوتهم..........
الاعلام مكلف جدا جدا واعتقد انه من الافضل ان نهتم بالمواطن ومشاكله اليوميه بينما الاخ اوالقائدالمعارض خصص اسم شخص بلا سبب من اجل اعلام جاهل ومنحط فلا يجدر بنا الاستهزاء بما يدوووور وان نعمل بصوت واحد من اجل الشعب والمواطن وليس لتقضية الوقت على التلفاز.............
|