عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 10/04/2004, 08:14 AM
mome11 mome11 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 259
يعندم يرتبط صوتنا بالاعلام والمطالبه بتطويره فاولى بنا ان نطالب بوظائف لابنائنا واخواننا الطلبه الذين انهوووو دراستهم ولا يزالو يجلسون في بيوتهم..........

الاعلام مكلف جدا جدا واعتقد انه من الافضل ان نهتم بالمواطن ومشاكله اليوميه بينما الاخ اوالقائدالمعارض خصص اسم شخص بلا سبب من اجل اعلام جاهل ومنحط فلا يجدر بنا الاستهزاء بما يدوووور وان نعمل بصوت واحد من اجل الشعب والمواطن وليس لتقضية الوقت على التلفاز.............