اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة المن والسلوى
بو يلعب بالنار ...لازم تحرقه....
|
يمكن حضرته يهدد بالانقسام العشائري
ولكن ذهب زمان الايواء الذي كانت بعض الدول المجاورة تتبعه وتوفر كافة الامكانات وتسخر كافة السبل لا لشيء وإنما لزعزة امن تلك الدولة0
نقول لصاحبنا الان الكل مشغول بهمه
واليد اللي ما تنطالها شمها