عرض المشاركة وحيدة
  #47  
قديم 07/04/2004, 10:10 AM
الجنادل الجنادل غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2001
الإقامة: الأرض
المشاركات: 3,056
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النهر الازرق
الجنادل
شكرا على ما سميتني به وارجو الا يكون هذا الكلام الا ما يلقي بك في نار جهنم يوم القيامة وأني لمتشبث برقبتك يومها طالبا بحقي وما قلته في من سب وهجاء وان شاء الله ادخل الجنة بالحسنات التي ساخذها من رقبتك أن شاء الله.
أولا ، انا لم ألقي كلامي جزافا بل الحكايات تملاء الشارع العماني والواسطة والرشاوي هما سبيل القضاء في المحاكم العمانية.
أن كنت انت لم تفهم او تسمع مثل هذا الكلام فحياتك مثل عدمها ، واطلع الشارع ,اسمع من الناس والمظلومين بعدين تعال وسب الناس.
(( أنما الامم الاخلاق ما بقيت ))
أن لساني لسليط ولكني تعلمت أن أحفظه فيحفظني ، وقدرتي على الرد موجودة ولكني أستكبر أن أرد على سبابك واتمنى أن أرد على احدى مشاركاتك الجميلة ، سواء رضيت ام لا.



نعم أخي لو حفظت لسانك لحفظك

أما أن تُدخل جميع قضاة عمان نار جهنم فهذا ليس بيدك ولا بيدي

وأكرر دعوتي لك أن تستغفر الله من شر ما قلت
أسأل الله لك ولي الهداية