عرض المشاركة وحيدة
  #39  
قديم 06/04/2004, 07:08 PM
ابو عماد ابو عماد غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 31/12/1999
المشاركات: 4,660
بسم الله الرحمن الرحيم

عرفت الشيخ مسلم بن نفل الكثيري عن قرب لفترة من الزمن
فقد كان يصلي في نفس المسجد الذي اصلي فيه

والحقيقة ان الرجل من الناحية الدينية يشهد له بانه من رواد المسجد بل انه احيانا كان يصلي بالناس
اضافة الى انه حسن الخلق متواضع جدا طيب القلب صوما قواما
ويكن له اهل ظفار التقدير والاحترام وخاصة قبائل ال كثير

وخير دليل على ذلك عندما عاد من رحلة العلاج فقد اقامت له قبائل الا كثير حفلة كبرى وذبح الذبائخ واقامة الاهازيج والافراح في سهل اتين احتفالا بشفائه

ولا اعتقد ان الشيخ مسلم يحمل اى افكار قد تسىء الى الوحدة الوطنية رغم انني لم اطلع على كتابة

ولكن على العموم مهما كانت مأخذ الدولة عليه ان كان هناك من ماخذ فان الحكمة واللين
طريق اقرب الى التألف وتصحيح المفاهيم واغلاق باب الفتنة والقيل والقال
خاصة ان الشيخ قد بلغ من الكبر عتيا.




يرفع حتى يرفع الظلم



قضية وفاة الطفل العماني قتلواه اطباء مستشفى السلطان قابوس قابوس بصلاله ومنذو اكثر من سبع سنوات ووزارة الصحة ترفض تسلم ملفه لجهات التحقيق ولا ازال اطالب بالتحقيق في قضية وفاة ابني
http://www.*****.com

آخر تحرير بواسطة ابو عماد : 06/04/2004 الساعة 07:11 PM