عرض المشاركة وحيدة
  #38  
قديم 06/04/2004, 06:13 PM
القنفذ القنفذ غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2002
المشاركات: 31
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابو صالح75
ومن يقرر ان كانت هناك فتنه ام لا هي الوصايه التي يحلو للبعض ان يفرضها علينا بحجة الحفاظ على البلاد و العباد من الفتنه ... اذهب الى باعة المجلات و الكتب ستجد من المجلات الخليعه و الكتب الساقطه و النشرات التبشيريه ما تقشعر له الابدان هذا من وجهة نظر الحكومه ليس بفتنه و انما حرية تعبير ...

"يالله ما سيرحل هؤلاء ال..."
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
صدقت.
إلى الشطرنج:
اعتقد لان لعبة الابيض والاسود اصبحت لاتجدي نفعا.. انظر إلى الالوان الاخرى سترى قوس قزح افتح عينيك جيدا ودع عنك النسور فالقنافذ ليست بذلك الصيد السهل الذي تظنه