|
لاحول ولا قوه الا بالله تشككون فى وطنيه رجل وهو اول من حمل السلاح فى وجه الظلم من اجل ابناء شعبه حمل السلاح وكافح من اجل الوطن انتم لا تعلمون الكثير عن الشيخ.
كل مااطلبه منكم ان تسألوا عنه نعم اسألوا عن هذا الشخص الذى تجازيه الحكومه بالسجن اليوم وانتم تتهموه بالخيانه لا حول ولاقوه الا بالله .
الشيخ مسلم عندما ذهب الى
السعوديه ذهب بعد ان صار مستهدف من قبل اشخاص قامو بفصله من وزارة الخارجيه حينما كان يشغل
منصب مشتشار وعرض عليه فى السعوديه منصب امير للربع الخالي ورفض وعندما بعث اليه السلطان يطلب
منه العوده عاد الى الوطن الشيخ مسلم ليس اشتراكي (شيوعي )ولو كان كذلك لقيل ان هذا الرجل وطنى من الدرجه الاول .
للعلم لا يوجد في عمان من يطالب الشيخ بثأر دموي لان الشيخ المذكور لم يرفع السلاح في وجه اخوانه المواطنين ولم يلجأ للخارج ويصدر التهم والتشويه والتجريح كما فعل البعض واظن انكم تعرفونهم جيدا الشيخ لم يقتل احد من ابناء شعبه او يشهر بسمعت احد
واذا كان على الكتاب فأريد ان اوضح لكم بأن الكتاب قد
تمت المساومه عليه بالمال من قبل الجهات والكتاب لا يحمل فتنه اوالتشهير باسماء اشخاص والشيخ لو ارد ان يطبع الكتاب دون علم الجهات لذهب الى الخارج وطبعه وما كان ليأذن من الحكومه في طبعه ونشره الشيخ مسلم مرحب به فى اى دوله والحكومه تعرف هذا الشئ
ولكن عندما رفض التنازل عن مذكراته وقصص عاشها لكي تكون في يد كل من حب الاطلاع على سيرة وحكاية تلك الحقبه الزمنيه .
ارجو من الاخوان
ان يسالوا ويتبينوا قبل ان يقذفوا الناس بالتهم الباطله بقظ النظر عن الشيخ مسلم وان يحذروا من التشكيك في وطنية اي شخص كان فوالله والله انكم ما احببتم هذا الوطن اكثر
من هذا الشيخ وولائه لمولانا حفظه الله .
احب ان اقول لكم لقد ابتدى عصر البرامكه وسوف تشهدون ذلك العصر
وانتم تعرفون البرامكه جيدا.
اتمنى من بعض الاخوه وهم من يحملون الفيروسات المتعفنه في عقولهم ان يحذروا فيروساتهم وان لا يتهموا بها غيرهم فالمشاركه مطلوبه ولكن بعيده عن تعفناتهم وخبائث بعض الاشخاص الذين يستعملون ويهمون الاخرين بالفتنه وهم اشد من الفتنه اعلم بأن المرضاء كثير ولكن هنا تناقش الامور وليس هناك من مجال لنشر الامراض والفيروسات والفتن ودمتم .
آخر تحرير بواسطة جرناس : 06/04/2004 الساعة 06:56 PM
|