عرض المشاركة وحيدة
  #34  
قديم 06/04/2004, 05:43 PM
القنفذ القنفذ غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/06/2002
المشاركات: 31
لقد تفاجأت بماورد في موضوع اخي جرناس..وبعد بحث وتمحيص فيما ذكر ارى بان هناك حلقة مفقودة فيما ورد في موضوعه لابد ان هناك امور لم تتضح بعد لانه لايعقل ان يتحول مكتب المفتش العام إلى دار للفضاء وتنفيذ الاحكام.. وان كان ماورد صحيحا فعلى القضاء في عمان السلام وسنتتحول البلد إلى مشاوي مشكلة يصارع بعضها بعض.. دعونا نتريث قليلا قبل ان نصدر اي احكام.
الاخ الشطرنج.. بئس الكلام ماذكرته عن افكار الشيخ مسلم واتمنى ان تعيد النظر فيما قلته فادنيا ليست رقعة شطرنج تحرك فيها قطعك كيفما شئت.
الاخ عرنوت.. دع عنك المصطلحات التي لاتقهم وكن جديا فاموضوع لايحتمل الهزل..
على العموم ياخبر اليوم بخمسين بيسة بكرة بدولار