اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة عيرنوت
في الحقيقة هذا الرجل قامت الحكومة بتكريمه كثيراً ومن المعلوم أن والدة السلطان أغدقت عليه بالهبات ، وكان كل ما أراد شيء ينفذ له وإن لم يتم تنفيذه ذهب إلى السعودية فتتعاطف الحكومة معه فتعيده ، ثم فعلها ثانية وثالثة إلى الإمارات فأين وطنية هذا الرجل..؟؟
هل الوطنية في معتقده ابتزاز الحكومة إن لم تنفذ له رغبات ، وعلى حسب علمي بأن من تسميهم رجاله مستاؤون منه.
القصة مبالغ فيها ولا بد أن هناك أمور خفية فأنت تحاول التشهير بوزير في كلامك وربما هو أراد التشهير بأكثر من واحد 
|
إن كان ما تقوله اخي عيرنوت صحيحا من واقع تعرفه حق المعرفة فنقول :
تبا لها من وطنية ينتابها الغش والخداع 0 فالوطنية لا تشرى بالمال ولا بالمساومة باوطان اخرى