عرض المشاركة وحيدة
  #29  
قديم 06/04/2004, 05:13 PM
الليث العماني الليث العماني غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 11/06/2000
الإقامة: الولايات المتحدة العمانية
المشاركات: 1,992
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النهر الازرق
جيب أنت شيء لا باس به.
لن اقول لك اني سأثبت ما كتبت ، فالاثبات موجود على لسان كل عماني يعلم ما يجول في المحاكم العمانية.
ولكن ساطلب منك أن تأتي بما يضحض هذا الرأي .
وشكرا على وقت الثمين في الرد على مشاركتي ، وان لم يكن الرد المرجو من مشارك له صولات في مجال الدفاع عن الحق وما يعانيه المواطن العماني وكتاباتك شاهدة وانا متابع لها من فترة.
أخي لست هنا في موقف المدافع عن القضاء والقضاة لأنني غير مطلع بما يجول في المحاكم العمانية فلست من مرتاديها ، ولكني على ثقة بأن القضاء العماني لا يزال بخير ..

ما اثار حفيظتي هو دعاؤك : "وفي نار جهنم يا قضاة عمان كلكم ببكرة ابيكم ان شاء الله" ...

فراجع نفسك اخي العزيز واستغفر ربك فما هكذا تساق الإبل ...

تحياتي .