اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة النهر الازرق
جيب أنت شيء لا باس به.
لن اقول لك اني سأثبت ما كتبت ، فالاثبات موجود على لسان كل عماني يعلم ما يجول في المحاكم العمانية.
ولكن ساطلب منك أن تأتي بما يضحض هذا الرأي .
وشكرا على وقت الثمين في الرد على مشاركتي ، وان لم يكن الرد المرجو من مشارك له صولات في مجال الدفاع عن الحق وما يعانيه المواطن العماني وكتاباتك شاهدة وانا متابع لها من فترة.
|
أخي لست هنا في موقف المدافع عن القضاء والقضاة لأنني غير مطلع بما يجول في المحاكم العمانية فلست من مرتاديها ، ولكني على ثقة بأن القضاء العماني لا يزال بخير ..
ما اثار حفيظتي هو دعاؤك :
"وفي نار جهنم يا قضاة عمان كلكم ببكرة ابيكم ان شاء الله" ...
فراجع نفسك اخي العزيز واستغفر ربك فما هكذا تساق الإبل ...
تحياتي .