عرض المشاركة وحيدة
  #22  
قديم 06/04/2004, 04:32 PM
القائد الأعلى القائد الأعلى غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2002
الإقامة: (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)(( - سلطنة عمان-)) (¯`'•...``(¯`'ّّّّ~~•~~'´¯)``...•'´¯)
المشاركات: 8,225
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عيرنوت
في الحقيقة هذا الرجل قامت الحكومة بتكريمه كثيراً ومن المعلوم أن والدة السلطان أغدقت عليه بالهبات ، وكان كل ما أراد شيء ينفذ له وإن لم يتم تنفيذه ذهب إلى السعودية فتتعاطف الحكومة معه فتعيده ، ثم فعلها ثانية وثالثة إلى الإمارات فأين وطنية هذا الرجل..؟؟

هل الوطنية في معتقده ابتزاز الحكومة إن لم تنفذ له رغبات ، وعلى حسب علمي بأن من تسميهم رجاله مستاؤون منه.

القصة مبالغ فيها ولا بد أن هناك أمور خفية فأنت تحاول التشهير بوزير في كلامك وربما هو أراد التشهير بأكثر من واحد

الى السعودية

الى الامارات

الامر يحتمل تآويل عدة لا نستبق الحدث معها او بدونها
قبل ان نسمع تعليق الاخ الكريم جرناس

هل للدولتين المشار اليهما علاقة بطبع او نشر الكتاب

هل ورد ذكر دور اي منهما اثناء قيام الجبهة الشعبية

الامر يا خوان لا يحمل خلفيات ثقافية (( نشر واعلام )) الموضوع هنا يشير الى امر ابعد من ذلك بكثير

جهاز الشرطة يبقى غير ذي اختصاص هنا ايضا

ارجو توضيح الامر ياخي جرناس



تحياتي