عرض المشاركة وحيدة
  #16  
قديم 06/04/2004, 02:26 PM
المشرق العربي المشرق العربي غير متواجد حالياً
عضو فوق العاده
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
حاشاه السلطان عن يأمر بسجن الناس بدون محاكمه عادله تتوفر لها كل شروط العداله وإلا لماذا أنشىء المحاكم من الابتدائيه حتى العلياء وقال لاسلطان على القضاء 0