الموضوع
:
مؤسس جبهة تحرير ظفار يسجن بدون محاكمه ؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
16
06/04/2004, 02:26 PM
المشرق العربي
عضو فوق العاده
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
المشاركات: 15,752
حاشاه السلطان عن يأمر بسجن الناس بدون محاكمه عادله تتوفر لها كل شروط العداله
وإلا لماذا أنشىء المحاكم من الابتدائيه حتى العلياء وقال لاسلطان على القضاء 0
المشرق العربي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المشرق العربي