عرض المشاركة وحيدة
  #14  
قديم 06/04/2004, 02:03 PM
جرناس جرناس غير متواجد حالياً
Registered User
 
تاريخ الانضمام: 02/03/2001
الإقامة: ارض الله
المشاركات: 308
اشكر لكم مشاركتكم جميعا .

ولمن سأل عن محتوى الكتاب فالكتاب يحتوي على تفاصيل كل الاحداث التي حصلت في تلك الفتره فترة الستينات والسبعينات ويحكي الكتاب عن الاشخاص الذين كانوا يحاربون ويمنون النفس بأن لا تقوم قائمه للسلطان .
وكان هؤلاء الاشخاص في الاشتراكيه (الشيوعيه ) وكانوا في مكاتب اعلاميه في الخارج يشتمون ويشوهون ويجرحون بكل ما هو مشين صورة السلطان والقبائل التي وقفت بجانب السلطان سوى من الكثيري او غيرههم واليوم هؤلاء الاشخاص الذين كانوا اعداء للسلطان هم في اعلى المناصب الان .
ولذكر الشيخ لهذه الاشياء في كتابه (الجرح الدامي ) سجن وبطريقه مهينه ومشينه وبدون محاكمه هل يحق هذا وهل هو زمن جديد من القضاء المشين للانسان والانسانيه .
الكتاب احتوى على قدر كبير من المدح والتعظيم لمولانا حفظه الله ولكن الايادي التي تعمل في الظلام هي من اقنعت صاحب الجلاله بسجن الشيخ وبهذه الطريقه.
اما بالنسبه لمن يسأل عن ان كانت الحكومه قد طلبت تعديل بعض الاشياء المذكوره او تغييرها فأقول لهم لم تطلب هذا بل ارادت من الشيخ ان يتنازل عن كتابه وعن جميع حقوقه في هذا الكتاب ويتم تحويل الكتاب بأسم الحكومة فيصبح لها كل الحق في هذا الكتاب وبهذه الطريقه تلغي الكتاب ويكون لها كل الحق في معاقبة من يطبعه او يحاول طبعه .
ولكم كل الشكر اتمنى ان اكون قد وضحت بعض الاشياء المطلوبه من بعض الاخوان واعذروني ان كان هناك اي تقصير .
ادعموا قضية الشيخ المظلوم

آخر تحرير بواسطة جرناس : 06/04/2004 الساعة 02:20 PM