
06/04/2004, 10:05 AM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 11/06/2000
الإقامة: الولايات المتحدة العمانية
المشاركات: 1,992
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة النهر الازرق
القضاء في عمان فاسد
القضاء في عمان فاسد
يا ناس افهموا واعوا
لا عدل ولا قانون في محاكم السلطنة
الواسطة هى القانون المفروض في أروقة المحاكم
وفي نار جهنم يا قضاة عمان كلكم ببكرة ابيكم ان شاء الله
لا عدل في عمان لا اليوم ولا غدا ولا أمس
|
بئس ما جئت به
|