
16/03/2004, 11:12 PM
|
|
عضو متميز جداً
|
|
تاريخ الانضمام: 19/10/2002
الإقامة: رمول بلادي
المشاركات: 5,565
|
|
اقتباس:
Originally posted by الدهماني
يمدحوها أرقاام الشاصي هالايام,,يقولوا كبار الشخصيات قاموا يستخدموهن علشان الناس ما ياذوهم بالإتصالات:شيطان:
|
يعني عرفت ليش رقمي منقع  :شيطان:
|