الموضوع
:
وش اللي صار !!؟
عرض المشاركة وحيدة
#
35
16/03/2004, 04:41 PM
سلطان العلوي
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 30/12/2003
الإقامة: بين أبيات الشعر
المشاركات: 3,362
Re: وش اللي صار !!؟
اقتباس:
Originally posted by روح البنفسج
وش اللي صار !
رجعت بعد الغياب متغير ..
وما تسأل أبد عني..
وش اللي صار !
أحس عيونك بدت تسرح..
وقلبك ما هو مثل أول..
كنت تسأل تحبيني ؟؟
واليوم ما أسمع أبد صوتك ..
وش اللي صار !
حبيب العمر لا تتعبني ..
وش اللي صار خبرني ..
أنا في حقك سهو أخطيت ..
أمانة عني لا تخفي مشاعر إنت عايشها ..
أكيد البعد غيرك ..
قلبي يقول راح ترجع مثل أول وبعد أحسن..
تسامر نجمات الليل ..
وتداعب نسمات الهواء...
وتنسى البعد وأيامه ..
لكم من التحية أرقها
اختي روح البنفسج ........ لقلمك طعم خاص ... الى الامام دائما
سلطان العلوي
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم سلطان العلوي!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة سلطان العلوي