اقتباس:
Originally posted by برنسيسه
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
تستغل الطيب فى قلبى وغلاك
..............................تجرح احساسى ولا عنى دريت
تزعل وترضى وانا اتعب معـــاك
............................يا غرور فيك ما مثــــــــله رأيـــــت
يعجبك وان جيت اتودد رضــــاك
..........................تبتعد عنى ولا كنـــــــى حكيـــــــت
وان بعدت وصرت اتعمد جفــــاك
...........................جيت تبكيلى وباحضانى ارتميـــــت
اعترف لك رغم هذا يا مـــــــلاك
................................مثل طيبك يا حبيبى ما رأيـــت
وش اسوى واجب اتحمل شقاك
......................دلعوك اهلك وانا فيــــــــــك ابتليــــــت
|
اختي العزيزة برنسيسة ....
كلمات جميلة ......
الاحظ تشابه بين هذه القصيدة والقصيدة التي غناها الفنان عيضة المنهالي ؟؟؟؟.....
هل هو التأثر بالقصيدة الاصلية؟؟؟؟ او مجاراة لها ؟؟؟؟؟؟؟