الموضوع
:
دلعوك اهلك...!!!وانا فيك ابتليت
عرض المشاركة وحيدة
#
2
16/03/2004, 02:38 PM
جرح المغيب
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 10/05/2003
المشاركات: 4,278
كلماتك اخي رائعة بمفرداتها
جميلة النسق ..
تقبل مروري .. ولك كل الاماني بالتوفيق
جرح المغيب
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة جرح المغيب