الموضوع: (( خسارة ))
عرض المشاركة وحيدة
  #20  
قديم 15/03/2004, 10:48 AM
صورة عضوية ابو وسام
ابو وسام ابو وسام غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2003
الإقامة: سلطنةعمان -مسقط
المشاركات: 377
كلام جميل ومصارحة حلوة واحساس له دورته بين شخصين صورا الحب وكل واحد بعين طبعة .

أشكرك على حسن تعبيرك وتصويرك لاحساسك واتمنى لك المحب الأكيد والقلب المبادل لهمسات قلبك .



وعندي ملاحظة بسيطة وياريت ما تعيبني فيها , قد أستثقلت بيت من الأبيات من زد الأبيات ما أدري أهو أحساسي الوحيد أم يشاركوني الأخوان فيه وهو :

ولكن بانت الكــــــذبة .. وعــــــزّم قلبي التعديل
تنبّه بعد مـــــا فــــــات الأوان .. ومرّت سنيني

حيث الشطر الثاني أحسه طويل بعض الشي عن البقية فقد أخذ بالوزن مجال أوسع برغم تعبيره الجميل.



أخيك ابو وسام