عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 15/03/2004, 10:10 AM
راعي الموده راعي الموده غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2002
المشاركات: 65
السلام عليكم
اختي برنسيسه
الحمد لله على السلامه اولا
من طول الغيبات جاب الغنايم

وجيتي بقصيده المرحوم طلال الرشيد
وصراحه اختيارك كان جد موفق
تسلمي
واسمحيلي بكتب جزء من واحده من قصايده اللي احفظها وارددها
=========
يابنت ياللي تضحكين
قلتي بدو تستهزئين
والمشكله انك ما عرفتي
ان البدو هم اصل العرب
تبغين هالكلمه طرب
صارت نشب
ياأنسه
يا عانسه
يا ضايعه ومستانسه
ياتارسه وجهك صبغ
ياتارسه عينك شدو
=================
رحمت الله عليك ....... طلال الرشيد...........