الموضوع: سووق الجمعة
عرض المشاركة وحيدة
  #29  
قديم 14/03/2004, 08:28 PM
الدهماني الدهماني غير متواجد حالياً
عضو متميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
Originally posted by السواحلي
...ما ابغى رقمي الحياك احسن...
آآه بو رنة...
أقول تو يقولوا يتفتح فودافون...خلاص سوي كيك لعمانتل,,, :شيطان: