الموضوع
:
سووق الجمعة
عرض المشاركة وحيدة
#
29
14/03/2004, 08:28 PM
الدهماني
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 23/03/2002
الإقامة: عُـــمــــان
المشاركات: 4,876
اقتباس:
Originally posted by السواحلي
...ما ابغى رقمي الحياك احسن...
آآه بو رنة...
أقول تو يقولوا يتفتح فودافون...خلاص سوي كيك لعمانتل,,,
:شيطان:
الدهماني
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة الدهماني