الموضوع
:
(( خسارة ))
عرض المشاركة وحيدة
#
12
14/03/2004, 01:48 AM
اليوفي 10
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 05/02/2003
الإقامة: الباطنه
المشاركات: 91
هواجيس
اخي هواجيس لو تسمح عندي سوال
اسلوبك الشعري الطابع عليه الاسلوب البدوي
هل انته بدوي
اليوفي 10
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة اليوفي 10