الموضوع: (( خسارة ))
عرض المشاركة وحيدة
  #12  
قديم 14/03/2004, 01:48 AM
اليوفي 10 اليوفي 10 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2003
الإقامة: الباطنه
المشاركات: 91
هواجيس

اخي هواجيس لو تسمح عندي سوال


اسلوبك الشعري الطابع عليه الاسلوب البدوي





هل انته بدوي