
13/03/2004, 10:38 PM
|
|
~ الـبركـان ~
|
|
تاريخ الانضمام: 13/08/2002
الإقامة: دولــZـــة الخــــKــــيال
المشاركات: 27,027
|
|
اقتباس:
Originally posted by * عابر سبيل *
طق على اي رقم انت عاجبنك ,,, زمن يرد عليك قوله تبيع الرقم ...
وخلصت السالفة ,,,
:شيطان: :شيطان:
|
فكرة حلوة
|