
13/03/2004, 08:58 PM
|
 |
نبض قلم
|
|
تاريخ الانضمام: 10/10/2000
الإقامة: UK
المشاركات: 10,194
|
|
لن أبدي رأيي فيما كتبت ، فمن سبقني لم يبقِ لي شيئا.
لكني أشارك أخي عيون الذيب في ملاحظته.
بالفعل أنت لا تمنح الفرصة للأعضاء للإهتمام الكافي بمشاركاتك.
وقد نبهتك لهذا سابقا عبر الخاص.
---
لك التحيه 
|