الموضوع: (( خسارة ))
عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 13/03/2004, 07:17 PM
عيون الذيب عيون الذيب غير متواجد حالياً
شاعر نبطي
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2002
الإقامة: مملكة الذيب/ صحار
المشاركات: 4,783
هواجيس ....

عندي طلب يا شاعر ...

ارجوك .. نزل قصيدة كل اسبوع بس ...

تعرف ليش ؟

لان كل قصيدة من قصايدك حرام تمر مر الكرام في الصفحة الاولى. ..

انته مبدع نبطي صدقني ...

مستعد اتحدى اي واحد يقول انك مو شاعر كامل ...

تقبل اعجابي الشديد ...

وتقبل النصيحة ...

اخوك الذيب