
12/03/2004, 10:29 AM
|
 |
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
|
|
اقتباس:
Originally posted by فتى عبري
مابه شيء متغير
غير ان الحزن سكن فيني
ومابه فرح مثل أول
هي لعبة الأقدار
تقربني تبعدني تذكرني
تبكيني قبل لا افرح
ايه انا محتار
عايش عالم محير
حزن يزور
وسرور عني يتحول
كل اللي صار
اني عرفت انك بدنيتي الاجمل
ولعب فيني الزمان ودار
ولقيت مكاني بقلبك تبدل
واخرها عن اللي صار سألتيني؟؟
أختي روح البنفسج
حضور رائع هنا
كلمات جدا رائعة استوقفتني لأطيل في الرد قليلا فاعذريني
|
أخي فتى عبرى..
كتاباتك دائما رائعه ..
رائع ما سطرت من كلمات ..
رائع هو مرورك ..
لك كل التحيات
|