اقتباس:
Originally posted by ورد الامل
رائعــــة .. ما لمحتـــــك ودنيـاي تـوهـا تبتــدي .. هـذا وأنت ما لمحتهـا .!
إذاً ماذا سـيحصـل لـو لمحتهـا ؟!
أستـاذي شاعـر من الصحـراء ..
هـذا أنـت تعـودبـأجمـل الـروائـع .. وأعـذب المعـانـي ..
كل الأمـاني أن يستمـر إبـداعـك و أحـلآمـك في تقـدم زاهـر !
ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي
تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا
نـداء وأنت بعيـــد عنهـا .. وهـي في البعـد تـرسم أوجـاع ..
لكـن بنـداء البعـد.. ستتـرسـم البسمـة .. وتجنـي سعـادة القـرب ..
رائـع في أبيـاتـك وقصيـدك العـذب .. واصـل لله درك .!
|
ساواصل ورد..
ما دام تواجدك خصب لنا هكذا فساواصل باذن الله ..
ولا عليك
...
فالقصائد ستتالق والجو سيصفو وسالمحها قريبا ...