الموضوع
:
مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
31
27/02/2004, 02:53 PM
بدر القمشوعي
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 27/12/2001
المشاركات: 6,973
اقتباس:
Originally posted by عيون الذيب
اخوي ورفيق الدرب في السبلة شاعر الصحرا ...
تكفيني هالكلمة يا ذيبووووووو..
والابيات ما قدرت اجاريك الحين
على فكرة
ما كن في خيانة استوت !!!
الشلة اشوفهم تكبرو
بدر القمشوعي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بدر القمشوعي