
27/02/2004, 02:33 PM
|
 |
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 17/01/2003
الإقامة: ~< مدن اللاواقع >~
المشاركات: 1,282
|
|
أستاذي: شاعر من الصحراء..
ما أروعها من كلمات نسجت..
أتمنى أن تلمحها في القريب العاجل..
لنرى رائعه اُخرى من روائعك..
ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي
تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا
كلمات تسحق الوقوف عليها..
لك من التحية أرقها
|