|
لا مــــــا لمحتــــــــــــــــــك !!!!
ربــــــــــما تستحق هي أكثـــــــــر من ذلـــــك
فالمعذرة منها ومنكم
لا ما لمحتـــك .. وتـــــوّ القلــب بك واعــي
وتــو دنيــاي مـــــا هـلّ السعد فيهـــــــــــا
وتــو ريــــــح العمــر مــــا ساقــت شراعـــي
لشــط مرســــاك عقــب احـــــزان ماضيهـــا
مــــن ويــن هلّـيــت .. ضـــوّك عانق شعاعي
وزدتنــي مــــن حنــان الـــــــــروح دافيهــــــا
اهــلا علـى العيـن .. فوق الراس .. باضلاعي
بواســــــط الروح .. ادنـــاها وعاليهـــــــــــــــــــ ـا
اهــــلا بدنيـــاك دامــك صــــرت لــــي راعـــي
معـــاك هالــروح مـــا تاهـــت خطاويـــــــهـــا
ابيـــــك لا تـــروح .. لا تبعـــد عـــــن اوجاعـي
تعــال واقطــــف لــــي الضحكـــات واجنيهـــا
مـــا دام ساعــي المحبــــة بيننــا ساعــــي
لا تحســـــب الوقــــت يجنــــح بـي وينهيهــــــا
وتوّنــي مــــا عشقتـــك وانــت بــي واعـــــي
وتـــــوّ دنيــــــاي مــا زانـــــــــــــــت لياليهـــــــا
آخر تحرير بواسطة بدر القمشوعي : 08/03/2004 الساعة 11:23 PM
|