عرض المشاركة وحيدة
  #21  
قديم 19/02/2004, 09:56 PM
أبو شيخة أبو شيخة غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/05/2003
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 991
اقتباس:
Originally posted by ممتاز . تشربها
ليش معصب

يعني بالعقققققققققققل هل يؤمن الشيعة او السنة بما يقوله الشماخي او الدرجيني ...

هذولا كلهم اباضية واحد يمدح بالثاني

والمثل يقول : مداح نفسه يحتاج رفسه
وهل ننتظر الشيعة او السنة او الوهابية ليوقعوا على علمائنا ويعتمدوا اسمائهم او كما اقترح الشيخ الظافر سابقا اضافة اسمائهم الى الموسوعة الوهابية للعلماء (لا اذكر الاسم بالتحديد)