قال المدعو ممتاز . تشربها :
اقتباس:
|
ولا احد من المذاهب الثانية يؤمن بصحتها
|
هات دليلك وبرهانك على ما تزعم ؟
وما نطقت بما نطقت به إلا بسبب ما جاش في صدرك من حسد وحقد لأئمة وعلماء الإباضية عندما قمنا بعرض مآثرهم ، والتي يعجز الحشوية أن يجاروها ففاقد الشيء لا يعطيه ...
وأقول لك :
لكل داء دواء يستطب به :: إلا الحماقة أعيت من يداويها