الموضوع
:
هنا تُقبل التعازي في وفاة الأخ ( ما حسبنا حسابه )
عرض المشاركة وحيدة
#
18
02/02/2004, 12:09 AM
Smart Mood
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 21/11/2002
الإقامة: Muscat
المشاركات: 1,164
اقتباس:
Originally posted by mowad3
شكرا جزيلا لكل من شارك في هذه التعزية .. و أثابكم الله خيرا ..
و أبعد عنا و عنكم المصائب و الأحزان .. اللهم آمين
والشكر موصول إليكم أيها الأخ العزيز على إبلاغنا بهذا الخبر
Smart Mood
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة Smart Mood