|
المقام ليس مقام مناقشة سياسة وزير خارجية قطر - رغم انه يروقني كثيرا - فعلى الاقل يبدي شفافية نفتقدها كثيرا لدى مسؤولينا - النقاش هنا حول مجلس التعاون الخليجي وحجم الانجازات المحققة مقارنة بمشواره الطويل !!
اتمنى ان تكون هناك مداخلات حقيقية - فيؤلمني كثيرا عندما استطيع ان اذهب من هولندا الى فرنسا او المانيا او بلجيكا - دون ان يطالبني احد بجواز سفر او حتى وثيقة اثبات شخصية - ودون ان الحظ انني دخلت دولة اخرى - وبين ان اقف صفا طويلا وانتظر عدة دقائق في نقاط تفتيش حدودية متعددة وانا ذاهب لزيارة اهلي في دولة الامارات العربية المتحدة !!
|