سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سوق السبلة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=30)
-   -   وين الشاري لاسرع سيارة فالقومة (//om.s-oman.net/showthread.php?t=330787)

بحر مصيرة 11/11/2006 11:04 PM

وين الشاري لاسرع سيارة فالقومة
 
الغالين عندي سيارة نوع مكسيما طراز2000 فول تماتيك فول ابشن رقم واحد في واحد فتحة رنجات الجير تماتيك ماشية السيارة 200الف اللون ابيض بس مب جلد مخمل طالب فيها 3500 وان شاء الله السيارة تعجبكم وترضي خاطركم ما فيها حوادث
الشي الثاني عندي مكسيما موديل 2003 رقم واحد الفئة الثانية فول اتوماتيك الجير عادي ماشية 150الف اللون هم ابيض بسمشي فتحة رنجات وجناح وطالب فيها4700 وقابل للتفاوض سيارتين واقف ما عليهن :) :confused: :) :confused: كلام نظاف

دب نحيف 11/11/2006 11:07 PM

الاخ مكسيما 2000 ماشية واجد
اذا تبيع 2500 ترى شاري

بحر مصيرة 11/11/2006 11:15 PM

اهلا وسهلا
 
الغالي من نظافة السيارة وشوفتها يوقف الحكي مثل ما خبرتك

جوانتانامو 11/11/2006 11:21 PM

أخي اذا انت حاط هالسعر يعنيما باغي تبيع ..... ريح نفسك وسكرالموضوع أحسن :) ترا احنا محصلين مكسيما 2003 ب 3400 قبل سنة بعد ما الحين !!!

elham oman 11/11/2006 11:50 PM

مرخصين ما شاء الله...

بحر مصيرة 12/11/2006 12:03 AM

السوق طايح
 
اذا غلينا جالوا غليتوا واذا رخصنا صحتوا علينا رخيص شو العمل

ابو حنين 2006 12/11/2006 12:40 AM

والله انا اعرف شخص ماخذ سياره مكسيما موديل 2001 رقم 3 فول تماتيك ب 3500 ريال
..
..
يعتي كيف السيارت رقم واحد وغاليه ......... انا اشوف الاسعار مناسبه خاصه ان الاسعار قابله للتفاوض

قصة الوردة 12/11/2006 01:11 AM

اقتباس:

اذا غلينا جالوا غليتوا واذا رخصنا صحتوا علينا رخيص شو العمل
أنت رخص بس وأن شاء الله محد راح يقول رخصت :D
كم نهايتك بالمكسيما 2000 ؟

قصة الوردة 12/11/2006 01:13 AM

اقتباس:

والله انا اعرف شخص ماخذ سياره مكسيما موديل 2001 رقم 3 فول تماتيك ب 3500 ريال

أخي أسمحني أقول لك هذا ما يعرف شي بالسوق
السيارة قيمتها ما توصل 2600 ريال

alrawnaq 12/11/2006 03:17 AM

من قال ان المكسيما اقوى سيارة في القومه:eek: :eek: :ضحك: في سيارات كثيره اقوى في القومه عن المكسيما:نطوط:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:38 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.