سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الدعم الفني (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=24)
-   -   طلب بسيط (//om.s-oman.net/showthread.php?t=330741)

عاشق العلا 11/11/2006 09:45 PM

طلب بسيط
 
كيف أخلي موقع الشبكة العمانية في صفحة البداية

سلطان كلمته 11/11/2006 10:44 PM

سير Tools-Internet Options-General-Address

واكتب عنوان الشبكة هناك

boss man 12/11/2006 03:32 PM

اضغط كليك يمين على Internet Explorer
واعمل خصائص..
وراح تحصل مستطيل اكتب عيله الموقع المراد به..


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.