سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الشعر والأدب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=8)
-   -   أعرب إن استطعت (//om.s-oman.net/showthread.php?t=329748)

الخليل ابن أحمد 09/11/2006 11:55 PM

أعرب إن استطعت
 
عرضت بيت من الشعر بالمرة الماضية بس محد عرب البيت لست أدري عجز أم كسل
أرجو أن تعربوا البيت التالي
ف في في زيد كريما


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.