سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الأوراق المالية والإستثمار (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=28)
-   -   الطريقة المثلى للاستثمار (//om.s-oman.net/showthread.php?t=327501)

صوت المعارضة 06/11/2006 12:41 PM

الطريقة المثلى للاستثمار
 
عندي 10000 ريال واريد استثمارها . ما هي الطريقة المثلى للاستثمار والتي تنصحونني بها ؟

بقايا ليل مسقط 12/11/2006 01:05 AM

اشتريلك ارضين وحده فعبري والثانية فنزوى المنطقة التراثية لانه هذول المناطق القيمة بين 4000 و 4500 .
هذا رايي بس الافضل لو تستشير اكثر لانه في مشاريع ثانية ناجحة والناس الحين بس توجههم نحو العقارات مع انه في مشاريع ثانية ناجحة جداااا بس شوف اهل الخبرة والدراية والله يوفقك ولا تستعجل

بقايا ليل مسقط ( ابو عبدالرحمن )

man utd 12/11/2006 09:44 AM

اشتري ارضين في عبري ما راح تندم


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:23 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.