سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   عرب بلا عروبه (//om.s-oman.net/showthread.php?t=325730)

رومانسي الحب 04/11/2006 12:24 AM

عرب بلا عروبه
 
للأسف ... مازلنا نشجب ونستنكر وليس ذلك فقط بل نرفض هذه الأعمال المشينة ، إلى متى ونحن تحت ظلال الاستنكار والرفض والشجب متخاذلين ، أين (المخلََص) أين المفر ، أين الحل لكل هذه المهازل – يُقتل أبنائنا وأطفالنا ونسائنا وشيوخنا ونحن لا نملك سوى الثرثرة الفارغة ، ما هذا الداء الذي أصاب حكامنا وما هي هذه الجرثومة التي ألمت بشعوبنا ... دمائنا تسيل وعروضنا تسلب وحقوقنا تنتهك وأرضنا تستباح وديننا يشووه فإلى أين نسير وإلى أين نتجَه – شيءٌ عجيب – فنحن لا نملك لأنفسنا حياتها ، أرواحنا تنتزع من بين أضلعنا ولا نحرك ساكناً ، لم كل هذا هل نحن فعلاً الإرهابيون ، هل نحن من يقتل ويهدم !! نحن من يشرد وينهب ، نحن من تسلب حقوقه ، متى ستنتهي هذه الكوابيس التي تحتضن حياتنا ؟

كلنا نتذكر مقتل أحمد ياسين بعد تأديته لصلاة الفجر ، يال جمال هذه الشهادة وكم يتمناها الجميع ، شهيد .. نَعَم شهيد .. نِعمَ الشهيد ولست قعيد ، بل نحن المقعدين لست مشلولاً بل نحن الشلل ذاته .. يال القائد ، يال المناضل ، يال ياسين ، هل أنت هو من يتنقل عن طريق الكرسي المتحرك ، هل أنت من يتحدث همساً ، لا لست أنت ، أنت من جرى بكل عنفوان وشموخ فوق عظام الصهاينة ، وأنت من أصم بصوته آذان المتعدين ، هذا هو أنت .

أستغرب وأستعجب هل هذه هي الدولة التي تمتلك السلاح النووي ؟ وهذا الشخص الهزيل القعيد يحرم قادتها النوم - شي عجيب - فكيف سيكون حالهم لو أصبحنا كلنا ياسين مع تركيزي على كلمة (( لو )) استيقظوا .. أية المسلمون ! أية العرب ! إلى متى وأنتم في هذا السبات العميق ، سئمنا هذه الشرذمة التي تدعي تحرريننا وهي تقودنا إلى الهلاك ، سئمنا شجبنا واستنكارنا ورفضنا ، سئمنا قممنا واجتماعاتنا وقراراتنا الجوفاء ، هذا يكفي استيقظوا قبل أن تهدم بيوتكم على رؤوسكم أنتم أيضاً .

ولد الخابوره 04/11/2006 12:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة رومانسي الحب
للأسف ... مازلنا نشجب ونستنكر وليس ذلك فقط بل نرفض هذه الأعمال المشينة ، إلى متى ونحن تحت ظلال الاستنكار والرفض والشجب متخاذلين ، أين (المخلََص) أين المفر ، أين الحل لكل هذه المهازل – يُقتل أبنائنا وأطفالنا ونسائنا وشيوخنا ونحن لا نملك سوى الثرثرة الفارغة ، ما هذا الداء الذي أصاب حكامنا وما هي هذه الجرثومة التي ألمت بشعوبنا ... دمائنا تسيل وعروضنا تسلب وحقوقنا تنتهك وأرضنا تستباح وديننا يشووه فإلى أين نسير وإلى أين نتجَه – شيءٌ عجيب – فنحن لا نملك لأنفسنا حياتها ، أرواحنا تنتزع من بين أضلعنا ولا نحرك ساكناً ، لم كل هذا هل نحن فعلاً الإرهابيون ، هل نحن من يقتل ويهدم !! نحن من يشرد وينهب ، نحن من تسلب حقوقه ، متى ستنتهي هذه الكوابيس التي تحتضن حياتنا ؟

كلنا نتذكر مقتل أحمد ياسين بعد تأديته لصلاة الفجر ، يال جمال هذه الشهادة وكم يتمناها الجميع ، شهيد .. نَعَم شهيد .. نِعمَ الشهيد ولست قعيد ، بل نحن المقعدين لست مشلولاً بل نحن الشلل ذاته .. يال القائد ، يال المناضل ، يال ياسين ، هل أنت هو من يتنقل عن طريق الكرسي المتحرك ، هل أنت من يتحدث همساً ، لا لست أنت ، أنت من جرى بكل عنفوان وشموخ فوق عظام الصهاينة ، وأنت من أصم بصوته آذان المتعدين ، هذا هو أنت .

أستغرب وأستعجب هل هذه هي الدولة التي تمتلك السلاح النووي ؟ وهذا الشخص الهزيل القعيد يحرم قادتها النوم - شي عجيب - فكيف سيكون حالهم لو أصبحنا كلنا ياسين مع تركيزي على كلمة (( لو )) استيقظوا .. أية المسلمون ! أية العرب ! إلى متى وأنتم في هذا السبات العميق ، سئمنا هذه الشرذمة التي تدعي تحرريننا وهي تقودنا إلى الهلاك ، سئمنا شجبنا واستنكارنا ورفضنا ، سئمنا قممنا واجتماعاتنا وقراراتنا الجوفاء ، هذا يكفي استيقظوا قبل أن تهدم بيوتكم على رؤوسكم أنتم أيضاً .



آسف أخي عى هذه الكلمة ، "العرب يحتاجون إلى 100 عام حتى يصلوا إلى مرتبة " الدواب " وليس إلى مرتبة البشر " ،،

وخاصة في ظل هذه الحكومات المستبدة ،،

الله المستعان ،،

ملك السلأم 05/11/2006 12:02 AM

لأننا نحب الدنياء

الحي الأميري1 05/11/2006 12:09 AM

شبابنا اتقن تسريح الشعر
----------------والغرب حلق في جو القمر

عين التنين 05/11/2006 12:20 AM

تفائل بالخير
تو العرب مبطلين قناة رواتانا
ان شاء الله القنبله النوويه ايخترعوها

رومانسي الحب 08/11/2006 01:12 PM

لماذا الاسف
اجل ان العرب يعتاجون الى اكثر من مئة عام غن لم تكون المدة اكبر من ذلك

الهجاري1 08/11/2006 01:20 PM

اصلا نحن سمحنا للغرب ان يغزونا فكريا
ونجح الغرب في عولمتنا

رومانسي الحب 08/11/2006 01:30 PM

يا جماعة هذا مو وقت الندب
لازم كل واحد فينا يعرف شلون يقاوم هذا الغزو الفكري والاخلاقي والاعلامي ( العولمه) بكل الطرق اللي يقدر عليها إما عن طريق مقاطعة منتجاتهم او عدم تبني افكارهم (( وهذا أضعف الغيمان ))

رومانسي الحب 08/11/2006 11:02 PM

اي تفائل يا عين التنين
على قولت من سبقنا (( وصل السيل الزبا ))

رومانسي الحب 10/11/2006 02:01 AM

ما اقول يا الحي الاميري غير ان شبابنا لم يقف عند تسريحة الشعر وفقط بس وصل الوضع الى اكثر من هذا


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.