سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة التصميم والتصوير الفوتوغرافي (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=31)
-   -   36 عــامــاًً...من الــعــطاء (//om.s-oman.net/showthread.php?t=325654)

الدهماني 03/11/2006 10:23 PM

36 عــامــاًً...من الــعــطاء
 
السلام عليكم...:)

تصميم بسيط بمناسبة اليوم الوطني الــسادس و الثلاثين...وانتظر ملاحظاتكم ...:)

التصميم بحجم صغير (للتواقيع بالمنتديات)
http://www.flashfp.net/uploader/modu...5fa3a816d9.jpg

التصميم بالحجم الطبيعي

http://www.flashfp.net/uploader/modu...631d5225a6.jpg

وحياكم الله...:)

قاهر الفرس 03/11/2006 10:29 PM

ما شاء الله ابداع :)
الى الأمام دائما

صمت الكليم 03/11/2006 10:33 PM

ما شاء الله




رائع

الدهماني 04/11/2006 06:44 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة قاهر الفرس
ما شاء الله ابداع :)
الى الأمام دائما

شاكر لك مرورك...:)

الدهماني 04/11/2006 06:46 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صمت الكليم
ما شاء الله




رائع

شاكر لك مرورك....:)


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:40 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.