سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   معلمه تخير طلابها بالضرب او رضع ثدييها (//om.s-oman.net/showthread.php?t=325450)

albashq. 03/11/2006 03:25 PM

معلمه تخير طلابها بالضرب او رضع ثدييها
 
أوقفت معلمة زيمبابوية عن العمل ثم أحيلت الى التحقيق وذلك بعد أن خيرت تلاميذها المزعجين بين أن تضربهم بالعصا أو أن يرضعوا ثدييها كعقاب لهم! ووفقاً لما ذكرته إحدى الصحف الزيمبابوية فإن التلاميذ أبلغوا أولياء أمورهم بأن معلمتهم قررت معاقبتهم بعد أن أحدثوا أصواتا مزعجة في غرفة الدراسة وأنها خيرتهم بين أن تضرب كل واحد منهم 100 ضربة بالعصا او ان يقوموا تباعاً برضاعة ثدييها .

فما كان منهم الا ان اختاروا العقوبة الثانية. ونقلت الصحيفة عن ناظر المدرسة الكائنة في مدينة «هراري» قوله إن المعلمة أقرت بأنها أرغمت تلاميذها على رضاعة نهديها الا انها لم تعط أي مبررات لاقدامها على ذلك التصرف الغريب.

وتعكف السلطات التربوية حالياً على اجراء تحقيق حول الحادثة التي من المقرر ان يتم ابلاغ الشرطة بها تمهيداً لتوجيه تهمة اساءة معاملة أطفال الى المعلمة
.

الطائر الذهبي 03/11/2006 03:27 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

قصة الوردة 03/11/2006 03:29 PM

اقتباس:

أوقفت معلمة زيمبابوية عن العمل ثم أحيلت الى التحقيق وذلك بعد أن خيرت تلاميذها المزعجين بين أن تضربهم بالعصا أو أن يرضعوا ثدييها كعقاب لهم! ووفقاً لما ذكرته إحدى الصحف الزيمبابوية فإن التلاميذ أبلغوا أولياء أمورهم بأن معلمتهم قررت معاقبتهم بعد أن أحدثوا أصواتا مزعجة في غرفة الدراسة وأنها خيرتهم بين أن تضرب كل واحد منهم 100 ضربة بالعصا او ان يقوموا تباعاً برضاعة ثدييها .

فما كان منهم الا ان اختاروا العقوبة الثانية. ونقلت الصحيفة عن ناظر المدرسة الكائنة في مدينة «هراري» قوله إن المعلمة أقرت بأنها أرغمت تلاميذها على رضاعة نهديها الا انها لم تعط أي مبررات لاقدامها على ذلك التصرف الغريب.

وتعكف السلطات التربوية حالياً على اجراء تحقيق حول الحادثة التي من المقرر ان يتم ابلاغ الشرطة بها تمهيداً لتوجيه تهمة اساءة معاملة أطفال الى المعلمة.
__________________

الحمد لله على نعمة الأسلام والعقل :D

عروووف 03/11/2006 03:30 PM

مالها الناس قامت تصاب بالجنون
عاااااااد يوصل الجنون الى هذي الدرجة
لا حول ولا قوة إلا بالله .

إمبراطور الخليج 03/11/2006 03:38 PM

ههههههههههههه والله حالة !!
عشنا وشفنا وياما حنشوف (:

البركان الهائج 03/11/2006 03:39 PM

سبحانه...

المحامي 03/11/2006 03:39 PM

لا تعليق

إلى متى ؟ 03/11/2006 03:40 PM

خبر قديم موجود منذ أكثر من سنة

الظاهر تم نقله من أحد المنتديات

من سيقوم بغلقه !!

badinew 03/11/2006 03:40 PM

هههههههههههههه

صدى الذكريات 03/11/2006 03:49 PM

ماشي منه

كله خرافات هذي

صار وبس 03/11/2006 03:52 PM

هههههههههههههه صح انها ناقصة عقل

نصيبك يصيبك 03/11/2006 03:55 PM

مشكور علي المشاركه 000 عشني وشفني ومنشوف اكثر

fraction 03/11/2006 04:09 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

TruthSound 03/11/2006 04:13 PM

I laughed a lot .... thanks .... strange

ولد شقي جدا 03/11/2006 04:26 PM

انه من كيدهن


لا حول ولا قوة الا بالله

عاشقة برشا 03/11/2006 04:55 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

سويسرا الشرق 03/11/2006 04:58 PM

خخخخخخ

ياريتني ادرس عندهم

العقاب الثاني احلى عقاب سمعته بحياتي

دموع العين 03/11/2006 05:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سويسرا الشرق
خخخخخخ

ياريتني ادرس عندهم

العقاب الثاني احلى عقاب سمعته بحياتي


الله اكبر

استغفر الله

ضاعواااا الشباب

بومنصور 03/11/2006 05:07 PM

[QUOTE=سويسرا الشرق]خخخخخخ

ياريتني ادرس عندهم

العقاب الثاني احلى عقاب سمعته بحياتي[/QUO

هداك الله تأنس لهذه الأمور الدنيئه وتضحك وتتمني معصية الله وأنت مسلم وتتمني
لوكنت معهم

والأدهي والأمر لم تكتم الأمر في قلبك بل جاهرت علنآ بمايجول في خاطرك.


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:13 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.