سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة السيارات (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=33)
-   -   برادو ماليزي أو أندونيسي يشبه " برادو تويوتا" في الخوير بـ 5400ريال فقط (//om.s-oman.net/showthread.php?t=323914)

ayah2020 31/10/2006 10:01 PM

برادو ماليزي أو أندونيسي يشبه " برادو تويوتا" في الخوير بـ 5400ريال فقط
 
السلام عليكم:


وصل أو سيصل إلى السلطنة قريبا برادو مثل "برادو تويوتا" بمواصفات برادو رقم (1)
لكن بسعر مناسب ( 5400) ريال عماني فقط
والعهدة على الراوي ومقر المعرض في الخوير
والوكيل من بهلاء

Venom9111 01/11/2006 12:37 AM

سوقها اليوم وباكر بتكنسر :ضحك:

][-][ 01/11/2006 01:12 AM

قبل اسبوعين حصلت نفس هذي السيارة واعتقد اسمها (دادي) وعليها رقم فحص
وواقفة بجانب الشارع و صاحبها فاتح غطا المكينه شكلها اتعطلت عليه

فورمولاوي 1 01/11/2006 07:53 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ayah2020
السلام عليكم:


وصل أو سيصل إلى السلطنة قريبا برادو مثل "برادو تويوتا" بمواصفات برادو رقم (1)
لكن بسعر مناسب ( 5400) ريال عماني فقط
والعهدة على الراوي ومقر المعرض في الخوير
والوكيل من بهلاء

شركة لولو للسيارات كانت موجودة بالمعرض .. شكلها قبيح

ayah2020 02/11/2006 07:34 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Venom9111
سوقها اليوم وباكر بتكنسر :ضحك:


تراها ما عربانة


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 02:18 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.