سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سبلة الشعر والأدب (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=8)
-   -   ضجيـــــــج (//om.s-oman.net/showthread.php?t=323747)

حيرانة 31/10/2006 05:01 PM

ضجيـــــــج
 
مسا الورد..
..
كلام صاه.:rolleyes: . يعني تخاريف:D من اصل الخُرافة ;) وبعض الاقاويل. :cool: بعثرة.:D .منثورة..:) ممزوجة..بشوقٍ الى الروح..:rolleyes:





ضجيــــــــــــج
عالمٌ يملؤه جرح الاعاصيــــــــر
عِنادٌ يجتاح أناملي
وركودٌ يملأ مٌقْلَةَ المكاتيب
ألحانٌ مُغْرَمة يُراقصها احساس المجانين



ضجيــــــــــــج
يعتلي قامة الاهازيج
سمفونية عذبة
تترنـــــــــحُ ذات الشمال وذات اليمين
حائرة..
أأعود الى حيرتــــــــي؟؟
أم أكتفي بِعُزْلة الضوءِ والعواميــــــــــــــد



ضجيــــــــــــج..
يُقْتَلْ..
وضجيجٌ آخر يُولَد..
وآخر يهوي بنا الى حيثُ الاصنام والتماثيل..

ضجيجٌ آخر لا هدوءَ بعده
عصفُ المشاعر والاحاسيس
مجروحة الخُطى..
محرومة التفاريح

Nazar22 31/10/2006 05:05 PM

مرور أول
ومصافحة للجمال

إن كانت الحيرة تنتج كل هذا فلا ضير أن تعودي لحيرتك

محبتي

نبراس الحب 31/10/2006 05:11 PM

تمنيتها لو كانت أطول ..

لكي أستمتع بها أكثر ..

تسلم أناملك ..

الغــاوي 31/10/2006 05:42 PM

الحيرة هنا تأخذ اشكال الضجيج
وتبقى ام مريم هذا الضجيج الذي يسافر في الروح هنا
مشاعر تضج ودرر تنثر كل حين


دمت بخير

العنــا 31/10/2006 07:00 PM

مـا أقسـى لغـة الضجيـج هنـا

خالتـي

دومـا متألقـة

:)

الأمير& 31/10/2006 07:15 PM

كلمات حائره حتما سوف تجدين مرسي الاحزان وينجلي الضجيج العارم
حيرانتي كلماتك ملغزة بصدق احاسسيك الطيبه بداخل نفسك
تحياتي لك علي تواصلك وترانيمك بسبلة الشعر

** جلنار** 31/10/2006 07:18 PM

حيرانة...
ان كانت هذه آثار الضجيج فلا بأس ان يستمر...
اسلوبك في الكتابة ممتع..
دمت بخير...

عزوز اليحيائي 31/10/2006 09:03 PM

اول مرة اقراء لك,
فأسجل هنا اعجابي بكلماتك.

فيض الخاطر-2 31/10/2006 09:47 PM

شكرا ياحيرانة..ولقلمك المبدع أقول :
هذا هو الإبداع جاء معبرا...يفضي بأفصح منطق ولسان
قلم تألق في جمال بيانه..لله ما أحلاه من تبيان
أختاه فكرك مبدع متميز..يسمو إلى العلياء دون تواني
فيض الخاطر-2

Abear Alharmaly 31/10/2006 10:41 PM

ضجيــــــــــــج
عالمٌ يملؤه جرح الاعاصيــــــــر
عِنادٌ يجتاح أناملي
وركودٌ يملأ مٌقْلَةَ المكاتيب
ألحانٌ مُغْرَمة يُراقصها احساس المجانين


ضجيج وجنون
لايصدر الا من حيرانة
وأي حيرانة هي من نزف قلمها في الروح

جميل ضجيجك ياام مريم
متابعة لحرفك
مودتي
عبير

BokaHantes 01/11/2006 12:38 AM

اقتباس:

ضجيجٌ آخر لا هدوءَ بعده
عصفُ المشاعر والاحاسيس
مجروحة الخُطى..
محرومة التفاريح

هنا صدقتي يا خالتي
ما اقسى هذا الضجيج
لا تبتعدي عنا كثيرا
فلطلتكِ هنا عبق من نوع اخر
بارك الله فيكِ و اسعدكِ
تحياتي
:)

عاشق الفيحاء 01/11/2006 12:45 AM

تؤام الحـرف ..
اطربتنا بهذا الضجيج :)

كنتِ .. والازلتِ .. وستضلين رائعـة :)

دمتِ بنقاء

sultan4646 01/11/2006 10:14 AM

أم مريم كل يوم بلباس جديد وابداع جديد تسلم اناملك
راقت لي كلماتك دمت بود اختاه لك خالص ودي ..

حزن القوافي 01/11/2006 10:29 AM

غاليتي حيرانه

ضجيج صاخب

تخلله حزن وغياب الفرح

غاليتي

افتقدت مثل هذا الضجيج

اشتقت لهمساتكِ

دائما تتميزين باطروحاتكِ

لذا كلما اجد موضوع لكِ اتمنى التواجد فيه

تقبلي كل الود

اختكِ

حزن القوافي

صـ المراس ـعب 01/11/2006 10:58 AM

تأثر ببلاغة
وجمال حقيقي

وتعابير رائعة

روعة وتألق

حيرانة 01/11/2006 03:24 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Nazar22
مرور أول
ومصافحة للجمال

إن كانت الحيرة تنتج كل هذا فلا ضير أن تعودي لحيرتك

محبتي

نزااااااااااااااااار:) مسا الورد
..
لا اراني الله الحيرة مجدداً:rolleyes:
اشكر مرورك الجميل

حيرانة 01/11/2006 03:27 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نبراس الحب
تمنيتها لو كانت أطول ..

لكي أستمتع بها أكثر ..

تسلم أناملك ..

نبراااااااااااس..مسا الورد..
هي طويلة في ثنايا الذكرى..:rolleyes:
اشكرك على مرورك

حيرانة 01/11/2006 03:31 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الغــاوي
الحيرة هنا تأخذ اشكال الضجيج
وتبقى ام مريم هذا الضجيج الذي يسافر في الروح هنا
مشاعر تضج ودرر تنثر كل حين


دمت بخير

الغاوي.:) مسا الورد..
كلمات عذبة كثيراً..
اشكرك..
مرورك اكسبني ثقة:rolleyes:

حيرانة 01/11/2006 03:41 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العنــا
مـا أقسـى لغـة الضجيـج هنـا

خالتـي

دومـا متألقـة

:)

العنا..مساؤك ورد:)


قاسية هي لغة الضجيج ولكن حين نتذكر احداثها رغم قساوتها الا انها تحمل اموراً مفرحة:rolleyes:

حيرانة 01/11/2006 03:48 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الأمير&
كلمات حائره حتما سوف تجدين مرسي الاحزان وينجلي الضجيج العارم
حيرانتي كلماتك ملغزة بصدق احاسسيك الطيبه بداخل نفسك
تحياتي لك علي تواصلك وترانيمك بسبلة الشعر

الامير:) مسا الورد..
اعجبتني عبارة(ملغزة):D
اشكرك..واشكر تواصلك في الترويح

حيرانة 01/11/2006 03:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة نسمة2006
حيرانة...
ان كانت هذه آثار الضجيج فلا بأس ان يستمر...
اسلوبك في الكتابة ممتع..
دمت بخير...

نسمة..مسا الورد:)
اعجبني مرورك..
واسلوبي بسيط ويحتاج شوية تطوير بس مو اللحين:D

حيرانة 01/11/2006 03:54 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عزوز اليحيائي
اول مرة اقراء لك,
فأسجل هنا اعجابي بكلماتك.

اليحيائي..:) مساؤك ورد..
اتمنى ان لا تكون الاخيرة..
:rolleyes:

حيرانة 01/11/2006 03:58 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة فيض الخاطر-2
شكرا ياحيرانة..ولقلمك المبدع أقول :
هذا هو الإبداع جاء معبرا...يفضي بأفصح منطق ولسان
قلم تألق في جمال بيانه..لله ما أحلاه من تبيان
أختاه فكرك مبدع متميز..يسمو إلى العلياء دون تواني
فيض الخاطر-2

فيض الخاطر..مسا الورد:)
سأقتبس نصك مع بقية النصوص التي احتفظ بها:rolleyes:
اشكرك

حيرانة 01/11/2006 04:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة Abear Alharmaly
ضجيــــــــــــج
عالمٌ يملؤه جرح الاعاصيــــــــر
عِنادٌ يجتاح أناملي
وركودٌ يملأ مٌقْلَةَ المكاتيب
ألحانٌ مُغْرَمة يُراقصها احساس المجانين


ضجيج وجنون
لايصدر الا من حيرانة
وأي حيرانة هي من نزف قلمها في الروح

جميل ضجيجك ياام مريم
متابعة لحرفك
مودتي
عبير


عبير..مسا الورد..
اشكرك ..
كلمات رائعة..
وكبيرة المعنى..
اشكرك عليها..

حيرانة 01/11/2006 11:05 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BokaHantes
هنا صدقتي يا خالتي
ما اقسى هذا الضجيج
لا تبتعدي عنا كثيرا
فلطلتكِ هنا عبق من نوع اخر
بارك الله فيكِ و اسعدكِ
تحياتي
:)

مميزة الترويح:) مبارك عليكِ اللقب:)
اشكرك
وانا هنا..
ولا يمنع من زيارتكم لنا هناك:rolleyes:

حيرانة 01/11/2006 11:06 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة عاشق الفيحاء
تؤام الحـرف ..
اطربتنا بهذا الضجيج :)

كنتِ .. والازلتِ .. وستضلين رائعـة :)

دمتِ بنقاء

توأم الحرف..
اشكرك..
ومرورك اجمل:)

حيرانة 01/11/2006 11:07 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة sultan4646
أم مريم كل يوم بلباس جديد وابداع جديد تسلم اناملك
راقت لي كلماتك دمت بود اختاه لك خالص ودي ..

سلطاااااااااااااااان..مساؤ ك ورد:)
دامت لنا متابعتك

حيرانة 01/11/2006 11:10 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حزن القوافي
غاليتي حيرانه

ضجيج صاخب

تخلله حزن وغياب الفرح

غاليتي

افتقدت مثل هذا الضجيج

اشتقت لهمساتكِ

دائما تتميزين باطروحاتكِ

لذا كلما اجد موضوع لكِ اتمنى التواجد فيه

تقبلي كل الود

اختكِ

حزن القوافي


حزن القوافي..مساؤك عذب..
:)
اشكرك..
اشكرك..
اغرقتني بعذب كلماتك خجلاً

حيرانة 01/11/2006 11:11 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صـ المراس ـعب
تأثر ببلاغة
وجمال حقيقي

وتعابير رائعة

روعة وتألق



صعب المراس:) مساؤك جميل..
كلماتك الاروع ومرورك الاجمل

العثماني 02/11/2006 12:14 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حيرانة
مسا الورد..
..
كلام صاه.:rolleyes: . يعني تخاريف:D من اصل الخُرافة ;) وبعض الاقاويل. :cool: بعثرة.:D .منثورة..:) ممزوجة..بشوقٍ الى الروح..:rolleyes:





ضجيــــــــــــج
عالمٌ يملؤه جرح الاعاصيــــــــر
عِنادٌ يجتاح أناملي
وركودٌ يملأ مٌقْلَةَ المكاتيب
ألحانٌ مُغْرَمة يُراقصها احساس المجانين



ضجيــــــــــــج
يعتلي قامة الاهازيج
سمفونية عذبة
تترنـــــــــحُ ذات الشمال وذات اليمين
حائرة..
أأعود الى حيرتــــــــي؟؟
أم أكتفي بِعُزْلة الضوءِ والعواميــــــــــــــد



ضجيــــــــــــج..
يُقْتَلْ..
وضجيجٌ آخر يُولَد..
وآخر يهوي بنا الى حيثُ الاصنام والتماثيل..

ضجيجٌ آخر لا هدوءَ بعده
عصفُ المشاعر والاحاسيس
مجروحة الخُطى..
محرومة التفاريح

لغة لا يفـهما ألى مـن يكـتبها
أسعدنـي حـروفك
محبتـي لك

حيرانة 02/11/2006 04:45 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العثماني
لغة لا يفـهما ألى مـن يكـتبها
أسعدنـي حـروفك
محبتـي لك

العثماني..مسا الورد:)
بالفعل
الترويحيين متابعين احداث ام مريم فكانوا اكثر تفهماً لحروفي..;)
..
اشكرك ع المرور

حيرانة 09/11/2006 11:30 PM

:)
ضجيــــــــــــــــج
..
اشكر صاحب الاهداء..:rolleyes:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.