سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   سوق السبلة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=30)
-   -   رقم سيارة مميز للمزايدة (2222) حرفين متشابهين (//om.s-oman.net/showthread.php?t=323344)

اليوبيل الفضي 31/10/2006 08:38 AM

رقم سيارة مميز للمزايدة (2222) حرفين متشابهين
 
رقم سيارة مميز بحرفين متشابهين مرغوبين

الرقم ( 2 2 2 2 )

تبدأ المزايدة من 1000ريال
الرموز على الخاص

al mudir 31/10/2006 10:29 AM

رقم خاص
 
1100 ريال

أبومحمد679 31/10/2006 10:53 AM

أدفع لك
1111 ريال عماني

وأنا جاد

وسيط يحاول 31/10/2006 12:10 PM

1150 اخي قول تم الرقم رباعي حتى لو متشابهه

صوت الحرية صوتي 31/10/2006 12:21 PM

1400 ريال وجاد كل الجدية!!!

اليوبيل الفضي 31/10/2006 12:23 PM

أخواني
al mudir أبومحمد679 وسيط يحاول
أشكر لكم مزايدتكم
السعر واصل على الخاص 1500ريال

اليوبيل الفضي 31/10/2006 02:00 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صوت الحرية صوتي
1400 ريال وجاد كل الجدية!!!

أخي العزيز السعر حاليا واصل 1500ريال

اليوبيل الفضي 31/10/2006 11:12 PM

مجال المزايدة مفتوووووووووووووووووح

صوت الحرية صوتي 31/10/2006 11:25 PM

إيش إللي يثبت أن المزاد على الخاص واصل 1500 ريال؟!!
أنا لا أشك في مصداقيتك أخي العزيز ولكن هذا من صالحك أنت,, يجب أن تكون المزايدة على العام حتى نطلع على السعر وين وصل ونقوم بالمزايدة,,

عموما أنا أدفع 1600 ريال...
ومتى ينتهي المزاد؟

وفقك الله لما فيه الخير

اليوبيل الفضي 01/11/2006 08:29 AM

المزاد واصل 1600ريال على العام يا شباب

عموما اللي دفع 1500ريال كان العضو تشارجر على الخاص

timeless76 01/11/2006 09:47 AM

1700 اذا ناوي تبيع

ازدي 01/11/2006 10:22 AM

إنزين يا شباب أنا أعرض لكم رقمي 2111 وو بسعر 1300 صافي و يش تقولوا؟ هو أيضا رمزين متشابهين مو تقولوا؟؟ و يسمح لنا الأخ اليوبيل الفضي دخلنا على موضوعه

اليوبيل الفضي 01/11/2006 12:53 PM

خذ راحتك أخي ازدي


عموما السعر واصل 1700ريال
من يزيد................

اليوبيل الفضي 01/11/2006 02:19 PM

الرموز ح ح 2 2 2 2

سواحل الشرقية 01/11/2006 02:53 PM

الله يوفقك في البيعة

7amed 01/11/2006 05:50 PM

1710 R.O

waboo 01/11/2006 05:59 PM

1800 مو قال ابو الشباب

صوت الحرية صوتي 01/11/2006 06:47 PM

1900 ريال,,, وجاد بعد

waboo 01/11/2006 08:04 PM

خلي ليل ابو الشباب كان تبيع ب 1910 كان رد علينا واذا حصلت اكثر الله يبارك لك؟

وهج السراب 01/11/2006 08:24 PM

25 ايش قلت

تشارجر 02/11/2006 12:33 AM

1950 ريال

اليوبيل الفضي 03/11/2006 09:27 AM

1950ريال
من يزيد يا شباب؟؟؟؟؟؟

آخر يوم للمزايدة هو يوم الاثنين 6/11/2006

اليوبيل الفضي 03/11/2006 09:40 PM

للرفع

راعي واسطة 03/11/2006 11:09 PM

أدفع 2000 ريال وجاد طبعا ...

صوت الحرية صوتي 04/11/2006 07:42 AM

شوف الخاص رجاءا

اليوبيل الفضي 04/11/2006 08:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة صوت الحرية صوتي
شوف الخاص رجاءا

سأوافيك بآخر أخبار المزاد أولا بأول أخي العزيز

بالتوفيق



المزاد حاليا 2000ريال

magic stick 04/11/2006 10:09 AM

السلام عليكم. ادفع 2200 ..

اليوبيل الفضي 04/11/2006 02:15 PM

2200 ريال....
هل من مزيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اليوبيل الفضي 04/11/2006 11:00 PM

بقي من الزمن يومان
والسعر حالياً 2200ريال

اليوبيل الفضي 05/11/2006 08:29 AM

صباحكم سعيد

اليوبيل الفضي 06/11/2006 10:33 AM

اليوم الأخير للمزايدة على الرقم ح ح 2 2 2 2
السعر حاليا 2200ريال ل magic stick

اليوبيل الفضي 06/11/2006 02:12 PM

2 2 2 2 ح ح


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:58 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.