سبلة العرب

سبلة العرب (//om.s-oman.net/index.php)
-   السبلة العامة (//om.s-oman.net/forumdisplay.php?f=5)
-   -   اممم كل واحد حر في نفسه (//om.s-oman.net/showthread.php?t=322009)

المكنون 29/10/2006 10:46 AM

اممم كل واحد حر في نفسه
 
شو سالفت العرندس المشارك في السبله يطفر بالعقل صح ولا لا؟

ناصر الاسلام 29/10/2006 10:48 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المكنون
شو سالفت العرندس المشارك في السبله يطفر بالعقل صح ولا لا؟


خير إن شاء الله شو السالفه :confused:
ويش فيه العرندس موه مسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مذاق الصبر 29/10/2006 10:50 AM

من هذا العرندس بعد؟؟

المكنون 29/10/2006 10:50 AM

اممم
 
اوين الواحد لما يسوي موضوووع يقول شوف انته سمع انته..ما لاقس ساتلفه يريد تأديب شوي

المكنون 29/10/2006 10:51 AM

اممم
 
هو عضو نشيط في السبله بس همجي شوي

ناصر الاسلام 29/10/2006 10:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المكنون
اوين الواحد لما يسوي موضوووع يقول شوف انته سمع انته..ما لاقس ساتلفه يريد تأديب شوي

أخي العزيز هدي نفسك الامور ما راح تنحل بهذه الطريقه طيب ممكن تخبرني وين هذا العضو موجود في إي سبله ياريت ترسلي على الخاص وإن شاء الله ما راح يكون إلا الخير بإذن الله تعالى :)

BlackHacker 29/10/2006 10:54 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المكنون
اوين الواحد لما يسوي موضوووع يقول شوف انته سمع انته..ما لاقس ساتلفه يريد تأديب شوي

جاهزين طال عمرك:cool:

أشم رائحة قفووول:D

أممممم: سؤال بسيط: ليش إنتى بعدك عطشانة؟؟؟رمضان خلص...:مفتر:

السحر الاسود 29/10/2006 10:56 AM

هينك راعي المرجام:D

السحر الاسود 29/10/2006 10:56 AM

هينك راعي المرجام:D

المكنون 29/10/2006 10:56 AM

عطشانه في حب الله وفي كل شي
وسأظل سقيم في حب الله ؟فهمت ولا تريد تأديب انت بعد

ناصر الاسلام 29/10/2006 10:59 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المكنون
عطشانه في حب الله وفي كل شي
وسأظل سقيم في حب الله ؟فهمت ولا تريد تأديب انت بعد

أختي العزيزه إذا ضليتي تتحاوري مع الاعضاء بهذا الاسلوب صدقيني راح يتم غلق موضوعك فخذيها نصيحه ولا تتشابكي مع أحد من الاعضاء وإن شاء الله راح أكلمه العرندس وبنشوف لحد وين راح نوصل في الحديث طيب :)

بس ما خبرتينا في إي سبله هو بالضبط العامه او السياسيه أو ماذا :confused:

المكنون 29/10/2006 11:00 AM

امممممممم
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة ناصر الاسلام
أخي العزيز هدي نفسك الامور ما راح تنحل بهذه الطريقه طيب ممكن تخبرني وين هذا العضو موجود في إي سبله ياريت ترسلي على الخاص وإن شاء الله ما راح يكون إلا الخير بإذن الله تعالى :)

...سبلة العرب وبصراحه هو يترنجح ما عارف وين يروح ما بين سبله العرب والقانونيه

المكنون 29/10/2006 11:03 AM

ولا يهمك يا ناصر الاسلام والله انا احب النصائح ولا يهمك بتكلم بأحترام وبعدني بدلعكم

حضرة المستشارة 29/10/2006 11:03 AM

انا عضوة جديدة ..

بس ملاحظة انه بعض الاعضاء ..واسمحولي على هذا الكلام بس هذا الواقع ..بعض الاعضاء او العضوات ما عندهم اسلوب في الكلام ..

يا اخواننا ويا اخواتنا فلتقل خيرا او تصمت ..

شذى الزمرد 29/10/2006 11:07 AM

صح لسانك حضرة المستشاره بس كنك جايه مندفعه من أولها سبه بس أوافقك الرأي ( هذي المكره بس)

BlackHacker 29/10/2006 11:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المكنون
بصراح ويش احلى رسوم شفته بصراحه من يوم كنت صغير
ولا اقولك شو رايك تخبرني وخبرك ولي يريد معنا يخبرنا موقف حياتك يوم كنت صغير وحدث لك ولو يوم واحد وانا بالمقابل اخبرك

السنور والفار + باباي + سالي:D

والموقف بخبرك عنه في وقت لاحق:D

حضرة المستشارة 29/10/2006 11:11 AM

عزيزتي شذى الزمرد انا صحيح عضوة جديدة بس انا اتصفح السبلة من مدة طويلة ..

BlackHacker 29/10/2006 11:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
بسم الله ماجالسه اغازل حد عن تصدق يالهكر
تو بحصل رسايل غراميه منه:mad:

لا عادي متعودين على هذا الجو الجميل:cool:

BlackHacker 29/10/2006 11:12 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المكنون
عطشانه في حب الله وفي كل شي
وسأظل سقيم في حب الله ؟فهمت ولا تريد تأديب انت بعد

لــــيــــش العصبية؟؟
خـــلــــيك كـــول:cool:

لا تقولي (سأظل سقيم في حب الله) لأن حب الله يريح النفس ولا يسقمها:D

كيف بتأدبيني؟؟؟:عيار:

بشرد عنك وما بتلحقيني:نطوط:

ناصر الاسلام 29/10/2006 11:13 AM

لا حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أختي المكنون إنظري إلي أين وصلت الردود أنا طلبت منك طلب ولكن مع الاسف لم تنفذيه فياحسرتي على ما فعلتي عسى الله أن يهديكي ويهدي جميع الاعضاء ويهديني معك

أتمنى من المشرفين غلق الموضوع
مع أحترامي لطارحة الموضوع :)

المكنون 29/10/2006 11:13 AM

اسمعوني انا غلطانه في حقكم بس الواحد
من المهم عدم التوقف عن السؤال فحب الاستطلاع قائم لاسبابه الوجيهه الخاصه ولا يمكن الا ان يحس بالرهبه حين يتأمل الاسرار الخفيه للكون يكفي ان يحاول المرء ان يتأمل جانبا صغيرا فقط من هذا السر الخفي كل يوم وعليك الا تحاول قط ان تتخلى عن شعله حب الاستطلاع

BlackHacker 29/10/2006 11:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المكنون
كان اهلي يدورا علي وكان يوم ممطر تعرف وين حصلوني سايحه في الفلج ومغم علي والماي مترووووس

والله موقف مضحك:ضحك:

والله كنت بطيح من على الكرسي من الضحك:D

المكنون 29/10/2006 11:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
لــــيــــش العصبية؟؟
خـــلــــيك كـــول:cool:

لا تقولي (سأظل سقيم في حب الله) لأن حب الله يريح النفس ولا يسقمها:D

كيف بتأدبيني؟؟؟:عيار:

بشرد عنك وما بتلحقيني:نطوط:

عادي الدنيا مليانه جواسيس ولا انت شو رايك

المكنون 29/10/2006 11:15 AM

اممممممممممممم
 
اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
بسم الله ماجالسه اغازل حد عن تصدق يالهكر
تو بحصل رسايل غراميه منه:mad:

تعرفي سبه
زين لا تردي علية

قصة الوردة 29/10/2006 11:16 AM

قال تعالى (يا أيها الذين أمنوا اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم :)

BlackHacker 29/10/2006 11:16 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حضرة المستشارة
انا عضوة جديدة ..

بس ملاحظة انه بعض الاعضاء ..واسمحولي على هذا الكلام بس هذا الواقع ..بعض الاعضاء او العضوات ما عندهم اسلوب في الكلام ..

يا اخواننا ويا اخواتنا فلتقل خيرا او تصمت ..

في الترويح الأسلوب لازم يكون يتسم بالفكاهة والتسلية:مفتر:

وفي العامة بالعامية

وفي السياسية بالسياسة

وهكذا.... لا تأخذين فبالك على الأعضاء وبجد أغلبهم حلوين:D

قصة الوردة 29/10/2006 11:17 AM

قال تعالى (يا أيها الذين أمنوا اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم

المكنون 29/10/2006 11:17 AM

بس مطلع الشمس تراني انا اعرفك لا تغازلي لو ما تغازليه كنت ما تردي

BlackHacker 29/10/2006 11:17 AM

فيه عطل فني في السبلة

عسى المشرفين ينتبون له ويصلحوه

المكنون 29/10/2006 11:18 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حضرة المستشارة
عزيزتي شذى الزمرد انا صحيح عضوة جديدة بس انا اتصفح السبلة من مدة طويلة ..

لو سمحتوا لا تتظاربوا نهحن الحين نمحل سالفه العرندس مسكين يمكن يعاني وما عنده هدف

قصة الوردة 29/10/2006 11:18 AM

قال تعالى (يا أيها الذين أمنوا اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم

بنت الباطنة&& 29/10/2006 11:19 AM

في اعضاء لاحظت يرسلوا رسايل مو لاقية ياخوان اللي ما يعجبه اي موضوع من الاعضاء يا ينتقد بحدود الاحترام والادب او يقلب وجهه وبدون اي كلام قبيح

لان صدقوني الكلام السيء القبيح ما يأذي غير قائله

ودمتم بود

المكنون 29/10/2006 11:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
في الترويح الأسلوب لازم يكون يتسم بالفكاهة والتسلية:مفتر:

وفي العامة بالعامية

وفي السياسية بالسياسة

وهكذا.... لا تأخذين فبالك على الأعضاء وبجد أغلبهم حلوين:D

(((((((((((((((((((((((((((((((((((صح لسانك بس ياخي قول حال الجماعه لا يضاربوا انا طرحت موضوع وهم يحارب كل واحد بخصوصياته

BlackHacker 29/10/2006 11:20 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المكنون
عادي الدنيا مليانه جواسيس ولا انت شو رايك

جـــواســـــس:eek:
أنا ما قلت شيء:)

أهاااااااا والله ا لصبايا ما سهلين:D
وليش إنتيه معصبة على العضو اللي ذكرتيه فوق؟؟؟

بس مطلع الشمس 29/10/2006 11:22 AM

عشان جيه لساتك عطشانه؟!؟!؟!؟!؟!

BlackHacker 29/10/2006 11:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة&&
في اعضاء لاحظت يرسلوا رسايل مو لاقية ياخوان اللي ما يعجبه اي موضوع من الاعضاء يا ينتقد بحدود الاحترام والادب او يقلب وجهه وبدون اي كلام قبيح

لان صدقوني الكلام السيء القبيح ما يأذي غير قائله

ودمتم بود

صحيح كلامك خاصة إن بعض الأعضاء الشباب لما يشوفون معرف بإسم بنت على طول رسايل يحبون يتعرفون (قصدهم شريف):D .

قصة الوردة 29/10/2006 11:23 AM

اقتباس:

كان اهلي يدورا علي وكان يوم ممطر تعرف وين حصلوني سايحه في الفلج ومغم علي والماي مترووووس

قال تعالى ( يا أيها الذين أمنوا اذا جائكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) :) صدق الله العظيم

المكنون 29/10/2006 11:25 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بنت الباطنة&&
في اعضاء لاحظت يرسلوا رسايل مو لاقية ياخوان اللي ما يعجبه اي موضوع من الاعضاء يا ينتقد بحدود الاحترام والادب او يقلب وجهه وبدون اي كلام قبيح

لان صدقوني الكلام السيء القبيح ما يأذي غير قائله

ودمتم بود

(((الباطنه حلوه بس خاليه من الظيوف والكرم

BlackHacker 29/10/2006 11:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المكنون
(((((((((((((((((((((((((((((((((((صح لسانك بس ياخي قول حال الجماعه لا يضاربوا انا طرحت موضوع وهم يحارب كل واحد بخصوصياته

المهم الواحد يحط فباله

أن الحياة كفاح ولكن ليس على مصلحة الآخرين:cool:

وأهم حاجة التفاهم بين الأعضاء والإحترام المتبادل

يعني لما يكون الواحد محترم مثلي:D الناس كلهم بيحترموه.

وما تخافين عليهم حبايب ما بيتضاربون.:مفتر:

بس مطلع الشمس 29/10/2006 11:27 AM

خلاص خلاص كل واحد يصلح سيارته والغلط من الشارع

BlackHacker 29/10/2006 11:27 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المكنون
(((الباطنه حلوه بس خاليه من الظيوف والكرم

لــــيـــــش؟؟:confused:

المكنون 29/10/2006 11:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
جـــواســـــس:eek:
أنا ما قلت شيء:)

أهاااااااا والله ا لصبايا ما سهلين:D
وليش إنتيه معصبة على العضو اللي ذكرتيه فوق؟؟؟

لا حرام هوه ما سوى شي بس يالله يالله اسوي موضوع ويرد عليها اوكي

حضرة المستشارة 29/10/2006 11:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
في الترويح الأسلوب لازم يكون يتسم بالفكاهة والتسلية:مفتر:

وفي العامة بالعامية

وفي السياسية بالسياسة

وهكذا.... لا تأخذين فبالك على الأعضاء وبجد أغلبهم حلوين:D

اخي دارك ..انا ما اقصد سبلة ترويح القلوب ..
بعض السبلات يكون فيها مواضيع جادة ..وفجأة يجي عضو ويدخل عرض في الموضوع ..ويرد ولا فاهم شي ..

BlackHacker 29/10/2006 11:28 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة بس مطلع الشمس
خلاص خلاص كل واحد يصلح سيارته والغلط من الشارع

لو ألقى شخص مثلك بصراحة بسوي متحف؟؟؟:D

أي شارع وأي سيارة:مفتر:

بس مطلع الشمس 29/10/2006 11:29 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
صحيح كلامك خاصة إن بعض الأعضاء الشباب لما يشوفون معرف بإسم بنت على طول رسايل يحبون يتعرفون (قصدهم شريف):D .

لا والغم من كله ذا انك غضبا عليك تاخذي رقمه لان هو مثل اخوك ويخاف عليك
في البدايه خوان وبعدين يحلها الف حلال:ضحك: :ضحك:

BlackHacker 29/10/2006 11:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المكنون
لا حرام هوه ما سوى شي بس يالله يالله اسوي موضوع ويرد عليها اوكي

أحيانا تمر بالواحد حالات نفسية

يمكن أزمة عنده وبتعدي إن شاء الله على خير:D

BlackHacker 29/10/2006 11:30 AM

ننتظر لحد ما يصلحون العطل الفني

:مفتر: :مفتر: :مفتر:

المكنون 29/10/2006 11:30 AM

[QUOTE=BlackHacker]
لــــيـــــش؟؟:confused:
[/QUO
مثلا انا احبها بس ما اسكنها
ولا قاهرني اني اذا رحت بكون ضيفه بس يالله يالله متى اروحها
وانا الضيفه يعني خاليه هذا ابسط مثال

حضرة المستشارة 29/10/2006 11:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة المكنون
(((الباطنه حلوه بس خاليه من الظيوف والكرم

الظاهر انك ما تعرف الباطنة زين ..

وينكم اهل الباطنة تعالوا سمعوا ..

بس مطلع الشمس 29/10/2006 11:30 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة BlackHacker
لو ألقى شخص مثلك بصراحة بسوي متحف؟؟؟:D

أي شارع وأي سيارة:مفتر:

ولازم تدور حد مثلي والاصل موجود:عيار:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:52 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.