![]() |
اممم كل واحد حر في نفسه
شو سالفت العرندس المشارك في السبله يطفر بالعقل صح ولا لا؟
|
اقتباس:
خير إن شاء الله شو السالفه :confused: ويش فيه العرندس موه مسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
من هذا العرندس بعد؟؟
|
اممم
اوين الواحد لما يسوي موضوووع يقول شوف انته سمع انته..ما لاقس ساتلفه يريد تأديب شوي
|
اممم
هو عضو نشيط في السبله بس همجي شوي
|
اقتباس:
|
اقتباس:
جاهزين طال عمرك:cool: أشم رائحة قفووول:D أممممم: سؤال بسيط: ليش إنتى بعدك عطشانة؟؟؟رمضان خلص...:مفتر: |
هينك راعي المرجام:D
|
هينك راعي المرجام:D
|
عطشانه في حب الله وفي كل شي
وسأظل سقيم في حب الله ؟فهمت ولا تريد تأديب انت بعد |
اقتباس:
بس ما خبرتينا في إي سبله هو بالضبط العامه او السياسيه أو ماذا :confused: |
امممممممم
اقتباس:
|
ولا يهمك يا ناصر الاسلام والله انا احب النصائح ولا يهمك بتكلم بأحترام وبعدني بدلعكم
|
انا عضوة جديدة ..
بس ملاحظة انه بعض الاعضاء ..واسمحولي على هذا الكلام بس هذا الواقع ..بعض الاعضاء او العضوات ما عندهم اسلوب في الكلام .. يا اخواننا ويا اخواتنا فلتقل خيرا او تصمت .. |
صح لسانك حضرة المستشاره بس كنك جايه مندفعه من أولها سبه بس أوافقك الرأي ( هذي المكره بس)
|
اقتباس:
السنور والفار + باباي + سالي:D والموقف بخبرك عنه في وقت لاحق:D |
عزيزتي شذى الزمرد انا صحيح عضوة جديدة بس انا اتصفح السبلة من مدة طويلة ..
|
اقتباس:
لا عادي متعودين على هذا الجو الجميل:cool: |
اقتباس:
لــــيــــش العصبية؟؟ خـــلــــيك كـــول:cool: لا تقولي (سأظل سقيم في حب الله) لأن حب الله يريح النفس ولا يسقمها:D كيف بتأدبيني؟؟؟:عيار: بشرد عنك وما بتلحقيني:نطوط: |
لا حوله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم أختي المكنون إنظري إلي أين وصلت الردود أنا طلبت منك طلب ولكن مع الاسف لم تنفذيه فياحسرتي على ما فعلتي عسى الله أن يهديكي ويهدي جميع الاعضاء ويهديني معك
أتمنى من المشرفين غلق الموضوع مع أحترامي لطارحة الموضوع :) |
اسمعوني انا غلطانه في حقكم بس الواحد
من المهم عدم التوقف عن السؤال فحب الاستطلاع قائم لاسبابه الوجيهه الخاصه ولا يمكن الا ان يحس بالرهبه حين يتأمل الاسرار الخفيه للكون يكفي ان يحاول المرء ان يتأمل جانبا صغيرا فقط من هذا السر الخفي كل يوم وعليك الا تحاول قط ان تتخلى عن شعله حب الاستطلاع |
اقتباس:
والله موقف مضحك:ضحك: والله كنت بطيح من على الكرسي من الضحك:D |
اقتباس:
|
اممممممممممممم
اقتباس:
زين لا تردي علية |
قال تعالى (يا أيها الذين أمنوا اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم :) |
اقتباس:
وفي العامة بالعامية وفي السياسية بالسياسة وهكذا.... لا تأخذين فبالك على الأعضاء وبجد أغلبهم حلوين:D |
قال تعالى (يا أيها الذين أمنوا اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم |
بس مطلع الشمس تراني انا اعرفك لا تغازلي لو ما تغازليه كنت ما تردي
|
فيه عطل فني في السبلة عسى المشرفين ينتبون له ويصلحوه |
اقتباس:
|
قال تعالى (يا أيها الذين أمنوا اذا جائكم فاسق بنبأ فتبينوا ان تصيبو قوما بجهالة فتصبحو على ما فعلتم نادمين) صدق الله العظيم |
في اعضاء لاحظت يرسلوا رسايل مو لاقية ياخوان اللي ما يعجبه اي موضوع من الاعضاء يا ينتقد بحدود الاحترام والادب او يقلب وجهه وبدون اي كلام قبيح
لان صدقوني الكلام السيء القبيح ما يأذي غير قائله ودمتم بود |
اقتباس:
|
اقتباس:
جـــواســـــس:eek: أنا ما قلت شيء:) أهاااااااا والله ا لصبايا ما سهلين:D وليش إنتيه معصبة على العضو اللي ذكرتيه فوق؟؟؟ |
عشان جيه لساتك عطشانه؟!؟!؟!؟!؟!
|
اقتباس:
صحيح كلامك خاصة إن بعض الأعضاء الشباب لما يشوفون معرف بإسم بنت على طول رسايل يحبون يتعرفون (قصدهم شريف):D . |
اقتباس:
قال تعالى ( يا أيها الذين أمنوا اذا جائكم فاسق بنبا فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) :) صدق الله العظيم |
اقتباس:
|
اقتباس:
المهم الواحد يحط فباله أن الحياة كفاح ولكن ليس على مصلحة الآخرين:cool: وأهم حاجة التفاهم بين الأعضاء والإحترام المتبادل يعني لما يكون الواحد محترم مثلي:D الناس كلهم بيحترموه. وما تخافين عليهم حبايب ما بيتضاربون.:مفتر: |
خلاص خلاص كل واحد يصلح سيارته والغلط من الشارع
|
اقتباس:
لــــيـــــش؟؟:confused: |
اقتباس:
|
اقتباس:
بعض السبلات يكون فيها مواضيع جادة ..وفجأة يجي عضو ويدخل عرض في الموضوع ..ويرد ولا فاهم شي .. |
اقتباس:
لو ألقى شخص مثلك بصراحة بسوي متحف؟؟؟:D أي شارع وأي سيارة:مفتر: |
اقتباس:
في البدايه خوان وبعدين يحلها الف حلال:ضحك: :ضحك: |
اقتباس:
أحيانا تمر بالواحد حالات نفسية يمكن أزمة عنده وبتعدي إن شاء الله على خير:D |
ننتظر لحد ما يصلحون العطل الفني :مفتر: :مفتر: :مفتر: |
[QUOTE=BlackHacker]
لــــيـــــش؟؟:confused: [/QUOمثلا انا احبها بس ما اسكنها ولا قاهرني اني اذا رحت بكون ضيفه بس يالله يالله متى اروحها وانا الضيفه يعني خاليه هذا ابسط مثال |
اقتباس:
وينكم اهل الباطنة تعالوا سمعوا .. |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:52 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions Inc.
لا تتحمل إدارة سبلة العرب أي مسئولية حول المواضيع المنشورة لأنها تعبر عن رأي كاتبها.